*۩♥۩** منتدى المصريين**۩♥۩*



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول</a><hr></a><hr>

شاطر | 
 

 الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m_zain86
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 320
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 3
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: الابراج   الخميس مايو 08, 2008 12:43 pm




بـــــــــــــــــــــــــــرج الـجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى ( 23 ديـســـمــــــــــبـر : 20 يـنـــــــــــــايــــــر )

كيف نعــرف بــرج الجــــدى ؟

هل تذكرون قصة لقمان الحكيم ، أو قصة أيوب المصرى ؟
أيوب المصرى ذلك الإنسان الذى كان يتمتع بصبر لا حدود له ، حتى أنعم الله عليه بالشفاء . دعونا من هذا وحاولوا أن تـتذكروا معى قصة السلحفاة البطيئة جدا ، لكنها تعرف أهدافها ، ومثابرة حتى الوصول إليها . تلك السلحفاة التى إستطاعت أن تسبق الأرنب السريع العدو ، وفازت فى الشوط النهائى .
هؤلاء هم مواليد برج الجدى ، مثابرون للوصول إلى أهدافهم وغاياتهم فى الرفعة والرقى والتقدم ، ولذلك تجدهم بين المشهورين والأغنياء من الناس ، ومن الصعب أن تجدهم بين الناس العاديـين إلا مؤقتا حيث يعيد الجدى ترتيب أهدافه ، وسرعان ما يعود مرة أخرى إلى الصفوف الأولى .
مولود برج الجدى شخص هادئ جدا يتابع كل ما حوله من بعيد ، يحاول دائما الأبتعاد عن صنع المشاكل أو الدخول فى عراك ، فهو شخص متأقلم مع كل الظروف التى يمر بها فى حياته ، وهكذا يمكنه التواجد تحت أية تركيبه بنيويه ، يقف جيدا على أرض صلبه ، يعرف المعالم لكل ما يحيط به ، لا يمكن تطويقه أو تحطيمه ، إنه لأمر مستحيل .
فى العادة تجد إشراقة عيونهم على كل من يطالعهم ، فلبرج الجدى وجه رومانسى وطلعة بهية جديه لما يتحمله من مثابرة وإنكباب على العمل ، لكنك أحيانا تراهم محاطين بهالة من الكآبة ، وذلك لما يفرضه كوكب زحل على الواقعين تحت تأثيره من وصاية بالتمسك بالطاعة مع القسوة والصرامة والنظام . وتذكر دائما الجدى بصوته الرقيق المتوازن الرصين الهادئ الذى ينفذ إلى أسماع الناس فيـبعث فى النفوس الراحة والسكينه . برغم طابعه القاسى كالصخر الناتج عن مواظبته التى تجعله لا يحيد عن أهدافه أبدا لا يعطى أى أنتباه أو أهمية لخيـبة الأمل أو لقهر الظروف والحواجز وعواقب الحياة .
يعرف طريقه جيدا ويتجه إلى الأمام ، فليس لديه وقت ليضيعه فى البحث عن أسباب العوائق فى الطريق ، يمجد السلطة ويحبها يقدس الأعراف والعادات إلى حد الأفراط ، وهو فى تمجيده للسلطة وتقديسه للأعراف والعادات لا نستطيع أن نـتهمه بالخوف ، وإنما هو إنسان حكيم يـبتعد عن أى شخص سيئ السمعه ، وقد يصفح عن المسيئين له من فرط تسامحه ، ويتـنازل عن كل حقه أمام خصمه ، ونرجع ذلك إلى تكتيكه وفهمه لطبيعة الموقف الذى يوجد به وتقديره الجيد للأمور وتبصره بالمستـقبل .
ليس من صفاته أو يدخل فى إطار أهتماماته الحقد ، التبذير ، الكسل ، الغيره ، فكل هذه أمور يضيع فيها الإنسان وقته ونفسه بلا أى معنى ، وقد يعطله هذا عن الأستمرار فى مسيرته وعمله .
توقير أبويه وأهله ، فهو محب ومقدس للرابطة العائلية ، لكنك قد تجده مع مرور الزمن حذرا ومتخوفا من المستقبل ، وهو لا يشعر بهذه التبدلات الجديدة فى ذاته ، فدائما يعود إلى الماضى بكل أحاسيسه ، ويتذكر الأيام الخوالى حيث كانت من أسعد أيام حياته ، علما بأن مواليد هذا البرج بإستطاعتهم التكيف مع كل ما هو جديد ، أما الشخص الذى لا يستطيع هو شخص إجتماعى لكنه لا يحب أن يتدخل فى شئون غيره ، ولن يسألك عن أمر يخصك ، فهو لا يحب أن يضايقك ، ويخاف من إثارة النميمة ، فهذا أمر لا يطيقه ، لكنه لن يتأخر عن إسداء النصح لك إذا طلبت أنت منه ذلك ، بل سيمنحه لك عن طيب خاطر وبمنتهى الأهتمام ، لكنه لن يهتم إذا قمت بتـنفيذ نصيحته أو ضربت بها عرض الحائط ، فإذا قمت بالثانية سيعتبرك من صنف البشر الطائشين الغير مستبصرين .
يقولون أن مواليد هذا البرج لديهم حسابات خاصة فى الزواج ، ليس هذا من قبيل المغالاة ، لكن عقله وتبصره وحساباته فى صنع المستقبل تمنعه من الزواج السريع ، إذ أنه لن يخاطر بالإقدام لصنع حدث كبير كهذا دونما تقدير وحسابات ودراسة مستفيضة من جميع جوانبه ، ولا تـنسوا أن الجدى لا يحب أن يفشل فى أى أمر يخص حياته ، فما بالك بأن الأمر يخص عمره الآخر .
لأبناء هذا البرج طبيعة حكيمة ، ولذا يمكن الأعتماد عليهم والثقة فى رأيهم . وليس هذا بالطبع يعنى بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد ، بل ترى منهم من يتعنت فى موقف ما برغم حكمته وتبصره ، لكنك لا بد وأن تفهم أن عناده هذا يخفى وراءه سرا ما . كما لا تنس أن برج الجدى يحب السريه فى كل أمور حياته ، فالسريه هى الوسيله الوحيدة التى تعنيه فى بلوغ مأربه .
لا تـنسى أن الجدى يقضى الجزء الأكبر من حياته على كرسيه خلف مكتبه منهمكا فى العمل ، فمن الواجب أن نـنصحه بالحركه وممارسة الرياضة لأن جلوسه لفترات طويله تسبب له الكثير من الألام ، وعموما الجدى يشكو من آلام الأسنان ، حساسية الجلد وضعف العظام ، ولعل رياضة المشى هى أفضل ما يمكن القيام به ، وبخاصة أنه يحب المناظر الطبيعيه ، كما أنها رياضة رخيصه لن تكلف سوى حذاء رياضى .

الجــــــدى : الأزيـــــــــاء و السـفــــــــر :

الجدى كلاسيكى فى ملابسه ، يميل إلى ما يريحه ، وينفق الكثير من النقود فى إقـتـنائها ، وفى أحيان كثيرة يشترى ملابسه ويعلقها فى دولابه لإنـتظار الوقت المناسب الذى يصلح لإرتدائها ، يحب الملابس الداكنه ويعتقد أنها تعطى له وقارا خاصا ، وألوانه المفضلة الرمادى والبنى والأسود والأخضر الداكن .
أما فى سفره خارج وطنه فتراه يتصل بمكاتب السفر ويبدأ فيعمل حساباته ودراسات الجدوى فى فائدة الرحله وتكاليفها ، وما إلى ذلك . وعموما هو محب للسفر ، لأنه يحصل فيه على فائدة علميه وثـقافيه وترفيهيه ، كما أنه يأخذ موضوع السفر على محمل الجد وليس اللعب واللهو والتسليه .

من مشــاهـيـر بــرج الجــــدى :جمال عبد الناصر ، جان دارك ، مارتن لوثر كينج ، لوى باستير ، إسحاق نيوتن ، موريس بـيكار .

عزيزتى حـــواء : ســر الرجــل بــرج الجــدى :

منذ تقابلت معه ــ سيدتى ــ وأنت تحاولين أن تقومى بمحو ملامح الكآبه والتجهم عن وجهه ، لكنك لن تفلحى فى ذلك ، ونصيحتى لك أن تـنظرى فى داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبه وأحلامه السعيدة وصفاءه ونقاءه فى أجوائه ورغباته التى تسير وفق ما يـبغى ويشـتهى . نعم هو يملك كل هذا فى داخله ، أما فى الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيرا برغم رغبته الخفية فى الظهور عكس ذلك ، ومن هنا عليك يا عزيزتى أن تـنظرى إليه بعيون أخرى .
هذا الإنسان قد بنى حول نفسه أسوارا ضخمه لأنه يخاف دائما أن يصاب بالعطب ، لكنه فى داخله قوى وطموح بشكل خيالى . قد يميل إلى الوحدة فى الظاهر ، لكنه فى داخله ميل غريزى إلى حب كل الناس ويحتاج إلى دعمهم وتأيـيدهم ، كما أنه يتمتع برومانسيه لن يستطيع التخلص منها ، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم والطاعة والنظام والدقة والهدوء ، طابعه الهدوء ، وعنوانه النشاط والمثابرة والجد .
لا تـنخدعوا من محاولات الجدى فى إظهار الأستغناء عن مجاملاتكم ، فالحقيقة غير ذلك تماما ، بل هو فى أمس الحاجة إلى الشعور بقيمته ومجهوداته فى خدمة الناس ، لكن طبيعته المتواضعه هى التى تجعله يرتبك ويرفض الثـناء عليه ، لكنه فى داخله يرغب فى ذلك ، فلا تـنخدعوا من إحمرار أذنيه وبريق عينيه عندما تـقولون له كلاما جميلا .
لا تحزنى يا عزيزتى أو تغضبى من زوجك ، فالجدى يختلف عن كثير من الرجال فى الأبراج الأخرى ، فهو عكسهم تماما ، تختـلف مراحل الحياة لديه ، فتجدينه فى أول زواجكما يـبدى إفراطا فى الرزانة والوقار والتأدب والرشاد ، كل معالم النضج وكأنه شيخ عجوز ، ولكن عندما تـتقدم به السن سيـبدو عليه الفرح والسرور ، وترافقه حيويته وإطلالة الشباب ، ولسوف يصحبك إلى أرقى المحلات لشراء أجمل الأزياء ، ثم تـقضين أمسية جمياة بعد العشاء فى مطعم فاخر ، ولن ينسى أبدا أن يحمل لك زهورا يلقيها تحت قدميك .
الجدى مرتبط بأهله وعائلته وأقربائه ، ومن هنا وجب عليك الأمتناع عن إغضاب أهله ، بل التقرب نحوهم حتى ولو كانوا لا يستحقون هذا ، لأن أى تصرف على عكس ذلك ستجعلين به زوجك بين نارين .
الرجل الجدى لن يخاطر بإتخاذ قرار سريع بشأن الزواج كما قلنا سابقا ، لكنك لا بد وأن تساعديه فى إتخاذ قراره ، فهو لا يحب التبرج النسائى والعطور ومساحيق التجميل الزائده ، واعلمى بأنه يقوم بدراستك من جميع الوجوه .
هو يحب فيك الأخلاص والمحبه والصبر والثـقه فيه ، هذا بالأساس ، كما أنه يحب أن تكونى ماهرة فى الأعـتـناء بتـنظيم منزلك وإدارة حياتك بشكل نموذجى ، يتمنى دائما أن يراك بشوشة الثغر ، مرحة ، إلى جانب العقل والثـقافة وحسن التصرف . إذا كنت أنت كذلك سيقدرك ويغمرك بعطفه وحبه على مدى الحياة ومر السنين . وليس هذا بكثير على رجل مثل برج الجدى .

عزيزى الرجــل : هــل تـعــرف ســر المــرأة بــرج الجــدى ؟

المرأة الجدى تراها بأشكال متعددة : قاسيه حازمه . . طبيبه فى معملها بثيابها البـيضاء ، أو تراها قطة برية تملؤها الأنوثة المتميزة .
ينجذب كل من حولها إليها ، لكنها تـعرف جيدا الطريق الذى يوصلها إلى ما تحلم به ، ولسوف تختار الرجل الجدير بها من بين كل الرجال ذلك الرجل الذى سيحملها فوق عرش المجد الذى تستحقه .
المرأة الجدى إذا لم تجد الرجل الذى يستحقها تـنخرط فى العمل ، وبشكل مكثف باعتباره الأفضل لها ، لكن فكرة الزواج لن تـنـتهى بهذه الصورة ، بل ستظل عالقة بداخلها ، تراودها بين الحين والآخر ، وستحصل على ما تريد إن عاجلا أو آجلا ، لأن النجاح فى العمل لا يعطى لها الأطمئنان الكامل كما يمنحه لها الزواج .
لديها قوة رهيبة فى داخلها تجعلها تستطيع الظهور بشكل متواصل فى حالة مزاجية جيدة ، وذلك يرجع إلى قوة إرادتها فى السيطرة على عيوبها ونواقصها .
فى البداية لن تقتـنع المرأة الجدى بك كرجل يستحقها ، ولن تـثـق فى مشاعرك نحوها مهما قلت لها ، لكن بعد مرور الوقت ستزداد هى يقينا بك ، وستستغرب أنت عواطفها وشـغـفها وولهها بك عندما تـشـعر هى بالأمان نحوك وبأنك قبطان السفينة التى توصلها إلى بر الأمان ، حينها ستسلم لك زمام الأمور ، وستضعـف أمامك وتهديك كل شئ من قـلبها وبلا حدود .
إمرأة جميلة ، تشعر بجمالها كلما تقدم بها العمر ، تملك طبيعة خاصة لطيفة وساحرة وتـتميز بنضارة الشباب الدائم ، وهذا ما يميزها عن كل النساء التى عرفتهن من قبل ، حيث يفـتـقدن سحرهن وجمالهن مع تـقدم الزمن .
أخطأت حينما سمحت لنفسك بالتـنكيت على أقاربها ، أنت تـعرف جيدا أنها تحب أهلها ، بل وتـقدس أقاربها ، لقد أسأت لها إساءة كبيرة ، وعليك أن تعتذر لها ، وحاذر أن تـفـعل ذلك مرة ثانية ، فهى لن تـقبل ذلك .
المرأة الجدى تحب صنع الهدف والسير فى إتجاهه ، تـقهر كل الصعاب وتـكسر كل الحواجز التى تمنعها من تحقيق هدفها ، رومانسية عن قناعه ، وتحب الموسيقى الكلاسيكية ، وجهها مضئ ومشرق دون تجاعيد ، ووجنتاها تزينهما الورود فـتـضيف إليها مسحة جمال ، فـفـتـش عن كل ما هو جميل فى زوجتك ستكون أسعد الناس .

الطـفـل بــرج الجــدى : كـيـف نـتـعــامــل مـعــه ؟

طفلك يختلف إختلافا كليا عن كل الأطفال ، فله منذ الصغر إرادة قوية ، يعرف جيدا ما يريد بخلاف الأطفال الأخرين الذين يستخدمون الصراخ والعويل لتحقيق أهدافهم .
إذا لم يعجبه شئ ما سينظر بهدوء إلى عيونكم ، حينها ستعرفون أنكم على خطأ ، ستـشـعرون بذلك جيدا بالضبط كالتلاميذ الذين أخطأوا أمام مدرسيهم .
رغبات هؤلاء الأطفال محددة ، وصرف الأهتمام عنها أمر غير مقبول ، بل مستحيل ، هو يحب النظام والطاعة منذ نعومة أظافره ، ترى ذلك فى ألعابه ومذاكرته ، بل الأكثر من ذلك أنه لن يقبل تـغيـير طريقة تـنظيمه لأموره ، نعم هم يسمعون نصائحكم جيدا وينفذونها ، ويرجع ذلك إلى حبهم لكم وتـقديسهم للأسرة ، فهم يفضلون التـنزه معكم ، وإذا كنتم منـشـغلين عنهم فلن يخرجوا بمفردهم ، بل سيرغبون فى إنـتـظاركم حتى يخرجون معكم .
يحب المذاكرة ويفضل مثابرته ومواظبته وحبه للعمل والمسئولية ، يكون من المتفوقين ، وقد يصادفه الكثير من المشاكل ، لكنه يستطيع أن يحلها بنفسه ، فاطمئن .
أطفالكم يحبون التسلية مع الكبار . . مع معلمهم وضيوفكم بالمنزل والبائع فى المتجر ، وهم أيضا يحبون الموسيقى سماعا وممارسة ، ولديهم مواهب خاصة فى ذلك .
قد يبدو على طفلكم الخوف وعدم الثـقـة بالنـفس ، ومن هنا يأتى دوركم على تـشجيعه ، وبخاصة فى مراحل المراهقة ، فالحب والعواطف الجياشة لا يستطيع الجدى ضبطها ؛ فساعدوهم فى عبور هذه المرحلة والتغلب على مشاكلها يـبقى لكم طيلة عمره

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m_zain86
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 320
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 3
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: البرج الثاني الدلو   الخميس مايو 08, 2008 12:47 pm




بـــــــــــــــــــــــــــرج الـدلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ( 21 يـنـــــــــــــايــــــر : 19 فـبــــــرايـــــر )

كيف نـعــرف بــرج الـدلــو ؟

هذا الشخص هو إنسان محب للإستطلاع ، يسخر حياته لكل ما يحيط به ، بدءا منك أنت شخصيا وحتى السيارة الجديدة التى إشتراها الجيران قريبا ، كل شئ فى الحياة وبلا إستـثـناء يسعى لإكتـشافه ، فالحياة بالنسبة له سر كبير لا بد وأن يكتشف ، كما وأن كل من يعيشون معه تحيطهم أسرار كثيرة ويجب أن يكون على علم بها أيضا .
سينصرف وبكل إهتمام يسأل ليعرف ويكتشف كل جوانب الحياة السياسية والرياضية يحاول أن يتعرف على مشاكل الأطفال الصغار وعن الأزمة التى نـشبت بين صديقه وزوجته ، عن حصان السباق الذى خسر فى السباق المرة السابقة ، وعما أصاب العجائز من مرض الروماتيزم ، وآخر رحلات الفضاء المكوكية ، والتطور العلمى فى مجال الطب ، وسيعرف أيضا الفرق بين جميع الفنون ولماذا تـفضل أنت الفن الأوبرالى بعينه ، وأزمة المسرح العالمية ، وسبب إنصراف الناس عنه . يعـرف كل صغيرة وكبيرة عن الريف وجماله ، والوزراء والمسئولين بالدولة الذين لا يقومون بمسئولياتهم تجاه الشعب ، آخر إبداعات الكتاب والأدباء والمفكرين . . . . إلخ .

بـرج الدلـو و كـوكب أورانـــوس :

ومواليد برج الدلو يقعون تحت تأثير كوكب أورانوس ، ومن تأثيرات هذا الكوكب حب التـغيـير ، الواقعية ، والعصبـية ، ويمنح هذا الكوكب مواليده أيضا الأنـفـتاح على العالم ، وصحة المنطق والحكمة والعقل ، والأشـتعال الداخلى بحب الأستـقلال وإثبات الشخصية المتـفردة .
يجب أن تـنـتبهوا جيدا لتـشـتـته وعدم تركيزه ، وما يحمله بين عينيه من نظرات شاردة تحمل وراءها نظرة تمعن ، يصعب على من يعرفه التوصل إلى كنهها ، له عيون غالبا ما تكون ملونة . . زرقاء أو خضراء أو رماديه ، وشعره فى العادة أملس حريرى ما بين الأشقر والأسود القاتم ، والبشرة باهتة اللون ، أما طوله ففى الوسط ، وخطوط وجهه دقيقة ، لا تـنسى هذه الصفة التى إعتاد عليها الدلو ، وهى إمالة رأسه إلى الأمام عندما يكون يفكر فى شئ ما مهم ، أو إمالة رأسه إلى كفه قليلا عندما ينتظر منك الإجابة عن سؤال أرسله إليك .
يميل دائما إلى أسلوب التحليل فى كل مظاهر الحياة ، وحاول أنت أن تسأله فى أمر ما ، حتى ولو لم تسأله ، بافتراض أنك وجهت سؤالك لرهط من الأصدقاء تـقـفون معا ، ثـق على الفور بأن الدلو سيجيـبك عن سؤالك ، لديه إجابة وتحليل منطقى ، مع العلم بأنه قد لا يراعى مشاعر السائل بأى نوع من المجاملة أو التكتيك فى الإجابة .
لاحظ أن الناس الواقعين تحت تأثير أورانوس يعيشون غالبا غير مفهومين من الأخرين ؛ ويرجع ذلك لأنهم يسبقون عصرهم بكثير ، فهم يهيمون فى المستقبل ، يحاولون إكتشاف أغواره ، أما الناس فيعيشون فى الحاضر والحاضر فقط ؛ ولذا نسمع دائما بأن ما يفكر فيه الدلو الآن سيفهمه الناس العاديون بعد نصف قرن .
وبرج الدلو هو برج العباقرة ، لكنك لابد وأن تعرف أن ما بين العبقرية والجنون شعره ، وخاصية العبقرية التى يتمتع بها أبناء هذا البرج قد تؤدى بهم إلى الجنون أو على الأقل من الصعب أن تفرق بين أفكارهم العبقرية أو ما تحسبه ضربا من الجنون ، فيستحيل الفصل بين حالة وأخرى . وهناك أدلة مادية كثيرة تؤكد جنون بعض العباقرة وقيامهم بالتخلص من أعمالهم بالحرق ، والتخلص من حياتهم بالشنق .
له طبيعة باردة أحيانا ، وعقله غالبا ما يكون شاذ وغريب ، يحب الناس ويعطف عليهم ، ولديه قدرة رهيبة غير معلومة تمكنه من تهدئة الذين يقعون فى حالات عدم التوازن أو الهيستيريا العصبية أو المنفعلين .
والمرأة الدلو لديها القدرة على نزع الخوف من أطفالها .

ميـــــزان العـقــــــــــــــل :

يعرف الحياة جيدا وكل الأمور ميزانها العقل ، ولن تراه بعقلية خرافية .
يفضل الوحدة والمحبة بين الناس ، لكنك من الصعب الوصول إلى إتفاق مع الدلو أو أخذ وعد بذلك الخصوص ؛ ويرجع ذلك إلى خوفه من عدم الألتزام أو الوفاء بما وعد به . ولكن ثق فى وعده ، فالدلو إذا وعد لن يخلف وعده معك .

الصــدق و الصــراحــه :

رأيه واضح ومباشر وبكل صراحه ، ولن يفرض رأيه على أحد من الناس ؛ لكونه يحترم جدية الرأى والتعبير ويفترض جدية كل الإرادات ، فالكل عنده يتصرف كما يحلو لهم . وصدقنى أنه لن يقاتل أحدا لأى سبب من الأسباب ، ولن يستخدم العنف ، فروحه غير عدوانية ، ولكن لا يعنى ذلك إطلاقا أنه جبان ، كما وأنه لن يتراجع عن رأى مهما كانت الضغوط التى تمارس عليه .
لا تحاولوا أن تـنـتـقدوا الدلو على أقواله أو أفعاله ؛ لأن ذلك لن يغير من الأمر شيئا ، وهو سيتصرف كما يحلو له دون أن ينذركم بعواقب فعلته . ولذلك إذا أردتم أن تقيموا علاقة جيدة معه ، فعليكم الأعتياد على مثل هذه الأمور ، كما وأنه لن يثق بكم من أول لقاء يجمعكم ، وإنما بناء الثقة قد يحتاج إلى دراسة ودقة تفاصيل ومعرفة لبواعث تصرفاته ، لكن كن على ثقة من أنه إذا تم إعتمادك كصديق لديه فلن يستطيع أحد أن يغير من قدرك لديه ، ولن يستطيع أحد مهما بلغ قدر النميمة التى يحملها أن يزرع فى قلبه أية عداوة تجاهك ، بالطبع قد يسمع لمثل هذه النميمة ؛ فهو كما قلنا فى السابق محب للإستطلاع والفضول ، لكن هذا لن يوصل إلى نتائج ضدك .

الصحــة و الدلــــو :

أمراض برج الدلو ترتبط إرتباطا كليا بالجهاز الدموى ، وهو أكثر الناس تعرضا للبرد ، وهو أكثر الناس شعورا بدرجة الرطوبة العالية بالصيف ، أما أمراض الشيخوخة فتـتمثل لديه فى الدوالى والأنسداد فى الأوعية الدموية .
كما ويلاحظ عدم الأنـتظام فى دقات القلب ؛ ولذا ننصح الذين هم فى حما أورانوس بالأنطلاق فى الهواء الطلق والنوم بشكل جيد لديه خاصية لا يتميز بها غيره فهو يدرك كل ما يجرى حوله كالردار تماما ، فمثلا هو قادر على الأندماج معك فى الحديث فى نفس الوقت يدرك تماما ما يجرى أمامه فى الغرفة المقابلة من حديث بين إثنين ، ويستطيع أن يتدخل فى الحديث ويحاور وكأنه موجود من أول المحادثة .
تشتت الدلو الذى تـلحظه عليه لا يعنى مطلقا بعده عن الفطنة الغريبة الوصف ، فالدلو له قدرة غريبة على القراءة ومعرفة الأفكار والرغبات التى تفكر فيها ، يعرفها قبل أن تـنطق بها .
يكه الكذب ويحتـقر من يكذب أمامه ، بل يسقط من نظره تماما ، ولا يحب الدين ولا الأستدانه ، وهو يسعى دائما إلى تدبير أمورهفى كل مسارات حياته حتى لا يأتى اليوم الذى يعرض نفسه إلى الأستدانه .
شريف . . يكره النفاق والمنافقين ، ولا يجيد تبرير تصرفاته ؛ لأنه غير راغب فى الأفصاح عن دوافعه وتصرفاته وأفعاله لأن ذلك تدخل فى خصوصياته .
إنه الأرنب البرى المنطلق إلى المستـقبل ، والأفكار لديه تـتسابق من بعيد ولا يمكن لأحد اللحاق بها أو إدراكها ، لكن بإستطاعتك التعرف على فحواها ، وثق فى أن الدلو سيساعدك فى هذا ؛ لأنك حين تعرف المستقبل وتستشرقه ستصبح أكثر حكمة . ومعدن الدلو اليورانيوم المشع ، وحجره الياقوت الأزرق الغامق الذى يجسد حكمة الماضى وأسرار المستـقبل المجهول .

من أشهر مواليد برج الدلو : توماس أديسون ، رونالد ريجان ، فرنكلين روزفـلت ، جاليليو جاليلى ، إبـراهام لينكولن ، لوريس باسترناك .

عزيزتى حـواء : سر الرجل برج الدلو :

لقد أحببت الدلو ، لكن للأسف أحببت الرجل الذى يتهرب من الزواج ، لأنه سيظل حزينا لفترة يودع فيها البشرية كلها لأجلك ، فأنت تعلمين بأنه يحب الناس جميعا ، ومحنته الآن أنه يحبك أنت فقط من دون كل الناس ، فهو ذو نوعية طيبة للغاية ، ولأجلك ستبقى الحياة مجهولة لديه . إنه لأمر محزن حقا .
أولى خطوات علاقتك به ستكون مبنية على الصداقة ، وأنت الفتاة التى منحها إختياره وقلبه من دون الفتيات اللاتى قابلها طوال عمره . لابد وأن تكونى أكثر إثارة مما أنت فلا تـتحدثى معه عن الحب والحب فقط وأنما حدثيه عن أخر التطورات التى وصلتـنا ، عن أفريقيا والجوع الذى يعتصرهم ، عن مشكله إنقراض الحيوانات والنباتات ، كل هذا وأكثر ، فالرجل الدلو لا يبغى منك أن تكونى زوجه فقط تطارديه بحب عنيف أو تسوقيه إلى مهاترات الغيرة أنه يريد منك أن تـقيمى علاقة من الصداقة المتينه بينكما وهذا لا يعنى مطلقا بأنه لن يـبوح لك بحبه بل سيـبادر بطلب يدك .
ولكن الأمر لا يسير كله على نفس المنوال وإنما سيتضرع بألاف الأسباب عن عدم خطبته .
أولا : هو يحب أهله ولا يستطيع أن يستغنى عنهم وفكرة الأنفصال لن تـحملها أمه كما أنه ينفق على إخوته .
ثانيا : هو ليس بالفتى الذى يستحقك أو الجدير بك .
ثالثا : سترسله الدولة عما قريب إلى دول أفريقيا لحل مشكلة البـيئة هناك .
وما إلى ذلك من حجج وأسباب وعليك أنت أن تسقطى كل هذه الحجج سيضطر لإيجاد حلا لمشكلة الأنفاق على إخوته وسترضين بالعيش مع أمه التى لا تستطيع أن تـنفصل عنه . كما ستـقـنعيه بأنه فارس أحلامك الوحيد وأنه هو الجدير بك أما بالنسبه لمشكلة أفريقيا فربما لا تختاره الدولة للذهاب إلى هناك .
لا تـتساءلين عن سر إنـتظارك لهذا الرجل بالذات فهذا الرجل يبدو لك ومهما تأخر حتما سيتـزوجك لأنه أحبك أنت كما وأنك تـتمتعين بالصبر عليه وقلما يجد ذلك فى حياته .
بعد الزواج لا تحاولى أن تستخدمى سلاح الغيرة فهذه خطوة غير سليمه فى التعامل معه فمثلا لو أخبرتيه بأنك ستـقابلين رجلا غريبا فى النادى فبكل هدوء سيودعك ويتمنى لك قضاء وقتا سعيدا وأن تبقيا صديقين فلا تراهنى على ذلك لأنه لن ينصرف إلى غيرك من النساء مطلقا كما أن المسائل الجنسية لا تشغله ولا تستهويه فلا تجعلى الأمر محزنا بالنسبة لك .
ثـقى بزوجك الدلو وبكلامه كليا وقدمى له الحرية بالدرجة التى يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتـزم ، أما إذا حاولتى إستجوابه فى هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعى لكل هذا .
الرجل الدلو إنسان منظم ويحب حياته وأولاده وزوجته ولن ينسى يوم عيد زواجكما وبدون مقدمات سيحمل لك هديتك عرفانا بالشكر والسعادة التى يتمتع بهما معك .

عزيزى الرجل : هل تـعـرف سـر المرأة بـرج الدلو ؟

شحصية متناقضة فى الحب والحياة معا تعشق الحرية ولن تفلح فى إثـنائها عما إحترفت القيام به ، لكنك إذا منحتها قدرا من الحرية سيزداد إيمانها بك وستمنحك حياتها كلها .
لا تـنجذب إلى المال فهى تـتمنى فيك أن تكون إنسانا متميزا بعقلك وشخصيتك على أن تكون أغنى أغنياء العالم . فهى إمرأة مثالية لكل من يمتهن عملا فكريا أو علميا أو سياسيا فهى حادة الذكاء وتمتلك القدرة على إبراز شخصيتها والتأقلم مع كل المجتمعات بدءا من المجتمعات الفقيرة وإنتهاءا بالمجتمعات الأرستقراطيه وبخاصة المثـقفه منها .
ستـثـق فيك إلى أبعد الحدود ولن تعانى معها من الشك والأرتياب فى سلوكها ولن تبحث فى جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائيه التى تفوح منك لأنك فى المقابل ستصارحها عن كل جديد فى حياتك حتى لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك وكل ما ستفعله هى محاولة الأنفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها وإعادة حساباتها فهى لم تختارك فى بداية حياتها إلا عن أقتناع كامل بك .
لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الأقراض أو الأقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الأقتراض خوفها من النار ذاتها وتستطيع بسهوله تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال .
سيدة جذابه ، ثيابها أنيقه أناقه غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة وحتى ثياب جارتها ، تعرف جيدا ما يليق عليها حتى ولو كان من الأشياء القديمة فهى بحق تعرف تـنفيذ طلباتك بدقه فلديها نظرة خاصه إلى العالم فلا تحاول تغيـير قناعاتها وتبديل سلوكياتها ولا تكن غيورا ولا ناقدا أو بخيلا أو باحثا وراء التوافه فتغضبها حينها وتفقد كنزا غاليا سيوصلك إلى مستقبل مشرق

الطفل بـرج الدلو : كيف نتعامل معه ؟

هؤلاء الأطفال لديهم إستقلالية جارفة وعناد غير معهود وإبداع أصيل ونادر وكل ما يفكرون فيه من الصعب التـنبؤ به ، فأحيانا تظنون أن طفلكم الصغير عبقرى وحالات أخرى تخافون من أفكاره المجنونه حقا أنه لغز محير .
طفل الدلو منذ الصغر سلبى النزعه ولن يستمع إلى إرشاداتكم ونصائحكم وأوامركم بل سيفعل كل ما يحلو له ، لكن يحب أن تعترفوا أمام أنفسكم بأن حلوله الخاصه عقلانية وصحيحة ويرجع ذلك إلى موهبته وفطنته . وليست الأمور تسير كلها على ذلك المنوال بل أحيانا يرتكب الفتى أو الفتاة أفعالا وتصرفات غير متوقعه لذا يجب عليكم حسن متابعتهم فتربيتهم ليست بالأمر السهل ولذلك يفضل إلتقاط الأفكار التى يفكرون فيها وتطويرها وصياغتها له بالشكل السليم . كن على إستعداد دائم لأى طارئ يحدث لطفلك فهو متقلب أحيانا متفوق دراسيا وأحيانا تخجلون من نـتائجه فى الأمتحانات . ومن هنا يأتى دوركم فى ترتيب أفكاره وتـنظيم أوراقه .

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m_zain86
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 320
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 3
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: برج الحوت   الخميس مايو 08, 2008 12:53 pm



بـــــــــــــــــــــــــــرج الـحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت ( 20 فـبــــــرايـــــر : 21 مـــــــــــــارس )




كيف نـعـرف بـرج الحــــوت ؟



برج الحوت هو آخر الأبراج ويرمز إلى الموت والخلود ، ويمكننا القول بأن هذا البرج هو خليط من كل ما سبق من الأبراج فيمتلك حكمة الميزان ومعرفة العذراء ومرح السرطان وسرعة الجوزاء وكسل الثور وقوة تحليل الدلو وشعور الجدى وإندفاع الحمل وصراحة الأسد وكرم القوس .

يتأثر أبناء برج الحوت بكوكب نبتون وكوكب المشترى بالدرجة الثانية ، ونعرف من كوكب نبتون الخيال الخصب والإحساس المرهف ، ضعف الإرادة ، الهروب من المسئوليه وعدم مقاومة الرأى العام أما كوكب المشترى أصحاب حظ كبير منفتحون على العالم ومحببون للمساعدة .

وبرج الحوت لا يسعى إلى المجد والنفوذ والسلطة وحتى الثروة والجاه فكل هذه المعانى لا يكترث لها ولا تعـتـنى بذلك بالطبع إن هذه المعانى لا تعنيه مطلقا ، وإنما يحمل فى قلبه الرضا ويعرف أن هذه الأشياء إلى زوال كما أن رزقهم الذى كتب لهم سيأتى لا محاله .

مولود برج الحوت لا يمتلك المثابره أو النظام والمواظبه وأنما كما يحمل رسم البرج من معانى حوتان يسبحان ، وهو يفضل السباحة مع التيار وليس ضده وهو فى ذلك راض بما منحته الحياة ، والقليل منهم من يناضل فى معارك الحياة ليحظى بالسعادة ولكنه فى ذلك لا يستطيع أن ينسجم إنسجاما حقيقيا مع ذاته .



الهــدوء للوصــول إلى الهــدف :



هادئ إلى أبعد الحدود وغير مبال وليس هناك من يستطيع أن يخرجه عن ذلك الطور ، قد يتحمل الغيظ والغضب والعنف والتهم وأحيانا اللوم ، ومن الصعب إثارة مشاعره وإنفعالاته بسهوله ، حدثه مثلا عن نهاية العالم فى مساء هذا اليوم وإنتظر منه إجابه إننى على ثقه أن هذا الأمر لن يحرك لديه ساكنا . لكن للحوت غضبه وغضبته عنيفه ، بعدها يعود إلى صفائه وملاطفته وينسى كل ما مر به فهو طيب القلب ويصفح عن من يسئ إليه .

جلده عادة ناعم وذو شفافيه ، عيونه صافيه كالماء تماما وفى بعض الأحيان جاحظة وجفونها قوية ، وأجمل ما فيه أنه لطيف وظريف فوق العادة وفى حديثه معك تحسبه يعوم فى الأحاديث . كثير شرب المثلجات من عصائر الفاكهه ، كما أنه محب للقهوة والشاى فبإستطاعته تناول الكثير من الأقداح فى اليوم الواحد .

يعبر عن رسم برج الحوت : بحوتين يسبحان بطريقه متعاكسه يجمعهما خيط رفيع . والأمر فى الحقيقه كذلك فالحوتان أحدهما يعوم ليغوص إلى الأعماق فى المحيط حيث الماء البارد وكل شئ هادئ وساحر وجميل أما الحوت الآخر يعوم إلى السطح لبلوغ أهدافه وهكذا بالضبط مواليد برج الحوت على شاكلتين أحدهما موهوب بشكل خارق ونعرف من هذا النموذج العالم ألبرت أينشتاين مبدع النظرية النسبية أما من يختار الطريق السهل ويعوم على سطح الماء ، ولا يغوص إلى أعماق المحيط فطبيعى ألا ينتظر إلا أن يكون ساعيا فى مكتب أو بواب عمارة .

الحوت يتحاشى المنافسة والمزاحمة منذ طفولته ، لكنه يعرف كيف يحتل وبذكاء أماكن متميزة فى المجتمع . يمتلك موهبه حباه الله بها وهى موهبة التنبؤ فما يراه بالمنام كثيرا ما يحدث فى الواقع . فإذا حذرك من السفر بوسيله الطائرة فاستمع إلى حديثه لديه وهم كبير بأنه أبدى ولن يأتيه الموت سريعا فلا يهتم بصحته فهو الأضعف بين الأطفال ، ولا يهتم بطريقه ونظامه الغذائى والأحلام المزعجه التى تقلقه منذ طفولته سببا أساسيا لما يصيبه من الخلل فى جهازه العصبى .



الـهــزل و السـخــــريــة :



مرح بدرجة كبيرة والهزل والفكاهة سلاحه الأساسى فى إخفاء مشاعره التى لا يرغب أن يعرف عنها أحد شيئا ويجيب أيضا بالفكاهه عن أى سؤال حرج يتعرض له ، ولن يغضب منه أحد أيضا من نكاته الحادة ، ولا لغة التهكم والأستخفاف التى يستخدمهما فى أسلوبه .

طيب القلب وعطوف ويساعد كل من يحتاج إليه ، لا يستطيع أن يفرق بين من يستحق ومن لا يستحق وإنما يساعد الجميع . فإذا كنت بحاجه إلى أية مساعده فأذهب إلى الحوت دون أى جهده لفهمك ومساعدتك ؛ ولذا نرى الكثير من أبناء هذا البرج من رجال الدين والرهبان .

يعلم جيدا أن العالم من حوله مؤلم وقاس ولذلك ينظر إليه بنظرة إستهزاء لأنه شديد الأعتقاد بأن المكتوب على الجبين لابد وأن تراه العين ، وهو فى حياته لن يكترث أو يعيد التفكير أو الأهتمام لكنه فى ذلك يخفى وراءه وجها عاطفيا وقلبا جريحا . لن تستطيع أن تحصل منه على نتيجة واضحة فهو يفضل الأختباء وراء ألفاظ ممكن ، ربما ، لكنه لن يكون واضحا بقولته نعم أو لا



هـــوايــــة التـغـيـــــير :



الحوت دائم السباحه ، وقلما يظهر على السطح ، يعيش فى دنيا خاصة به فقط ، ويخفى نظراته ووجهات نظره وحياته ، لا يريد أن يبلغ عنها الأخرين . أما إذا أراد أن تصبح صديقا له فعليك أن تتمعن فى فهم ما يخفى وراء حديثه وأقواله فجميع الناس لا يعرفون الأتجاه الذى يقرر السباحة إليه هل إلى السطح أم قعر المحيط ، بإتجاه التيار أم ضد التيار ، وغالبا ما لا يحدث هذا .



من أشهر مواليد هذا البرج : جورج واشنطن ، ألبرت أنشتاين ، فريد ريك شوبان ، اليزابيث تايلور ، فيكتور هوجو .



عزيزتى حواء : سر الرجل برج الحوت ؟



أنت حقا سعيدة الحظ لأن زوجك لديه القدرة على ركوب الموجه وبانتظارك المجد والثراء فالرجل الحوت بمقدوره أن يصبح كل شئ وهذا يرجع إلى حزمه وإرادته وبعد نظره ، هو ليس بالكائن الضعيف لكنه يعيش طويلا بين أحلامه تاركا حياته تذهب كما يشاء دون أستقلاليه ، أية موجه يستطيع أن يركبها ، بصراحه ليس كل الحيتان تستطيع الأرتباط بهم فالحوت عموما يستطيع أن يعيش على قطعة خبز وكفى ، لكن كثيرا من النساء لا يعجبها هذا النوع من الرجال ولن تستطيع الأستسلام لذلك .

وهنا يجب أن نشير إلى أن الحيتان أنواع . نوع ناجح جدا فى حياته العمليه ولا يعطى إهتماما كبيرا لأسرته ويلقى بمسئولية المنزل على زوجته لأنه منشغل لدرجه كبيرة بأعماله مثال لذلك أنشتاين وجورج واشنطن ، أما النوع الثانى ذلك الحوت الذى سيعود فى تمام الثانية ظهرا ليتناول الغذاء ويتمدد على الفراش حتى المساء فيستيقظ ليبقى أمام التليفاز .

لاحظى أن الحوت لا يعطى رأيا خاطئا أو غير منطقى بل لديه عقل رزين يستطيع أن يمنحك النصيحة الصحيحه وجاهز دائما لحل المشاكل ولن يبدى أى إشمئزاز أو إستنكار تجاه أى مخلوق كان صغر شأنه أو كبر . هو يحفظ السر جيدا حتى ولو تطلبين منه ذلك ، ولكن أحيانا يقع فى خطأ الثرثرة فيفشى سرا لكم دون أن يشعر بأن ذلك سيغضبكم منه .

لديه حساسية كبيرة تجاه القضايا التى تدور حوله ، قد لا يظهر ذلك على معالم وجهه ويخشى من الأصدقاء اللجوجين والجيران اللحوحين وهذا ما يزيد من ألامه فلا تجعلوه يبكى فى داخله لأنه لن يريكم دموعه بل سيتأثر كثيرا ويحزن من داخله .

تذكرى دائما أن زوجك الحوت قد يتحمل كثيرا لكنه سيغضب ولن تكون نتائج غضبه جيدة قد تستجوذ عليه حاله خوف من إيذاء مشاعرك لأنه حساس جدا ، ويعرف أن غضبه سيجلب شديد الألم إلى نفسك وهنا يفضل أن يحزن لأيام دون أن يسبب لك أى ألم نصيحتى لك أن تتركى كل ما فى يديك وأن تتفانى فى مصالحته والأعتذار إليه والترويح عنه ، عندها حتما ستفرج أساريره ويذهب الغضب ويعود إلى طبيعته لأنه لا يتحمل أن يغضب منك .

الحوت رجل كثير الشرود لكن هذا لا يستدعى القلق فلا تقلقى من تصرفاته بشأن تبذيره للنقود أو تضيـيـع ممتلكاته وعدم الحفاظ عليها ، وهنا يأتى دورك فى ترتيب أموره وشد حزامه عندها سيمنحك ثـقـته وحياته طوال العمر فحققى له أمنيته بشأن المستقبل وبسمه من وجهك الجميل وكونى ذكيه وهو لن يبخل عليك وسيهديك العالم بين يديه بما يحمله من ماض أو مستقبل .



عزيزى الرجــل : هل تـعـرف سر المــرأة برج الحــوت ؟



كم هى ساحرة هذه المرأة وهذا ما يجعل الكثيرين من الرجال يسعون إليها ويرغبونها ويعتقدون أنها المرأة المثاليه . محبوبة ويحلم بها كل الرجال ، ومهرها يزداد يوما بعد يوم لكنكم لا تعرفونها جيدا .

الزوجة الحوت لن تحاول أن تظهر تفوقها على الرجل بالضغط عليه أو التقليل من رجولته وكل ما تتمناه منك أن تهتم بها وتمنحها الأمن والراحه والحنان بكل ما أتيت من قوة فهى تعقد كل الأمال على وجودك بجانبها .

ألم تحبها كثيرا عندما رأيت فيها أنوثه ونعومه ولطافه فطرت إليه كما النحلة كى تشم رحيق الزهرة . حنونه إلى أبعد مدى لو كنت تحمل هموم الدنيا على أكتافك فتعالى إليها .

وتحدث معها بعدها ستشعر بأنك تضعف أمامها وترمى عن أكتافك كل أثقالك وهمومك . سيتبدل وجهك الحزين إلى أبتسامه لطيفه مستمدة من أبتسامتها التى تملأ ملامح وجهها .

لا تغضب منها كثيرا فهى أحيانا كاذبه ومتبدله المزاج لكنها ضعيفه ولن تتحمل منك كلمة واحدة فستجرى دموعها لتغرق كل ما حولها وستنظر إليك بلوم شديد لأنها فى هذه اللحظه تفتقد إلى الأمن والأمان ، لا تنسى أن لديها شعور غريزى بأنها غير قادره عن الدفاع عن نفسها وأنك الفارس الذى تحتمى به ، وها أنت قد خلعت عنها الحائط الذى تستر به ، فعليك الآن أن تقوى من معنوياتها وتعيدها إلى حالتها الطبيعية .

هى تمنحك كامل الحرية فى مقابل أن تتعهد لها بالحمايه الكافيه ولن تناقشك فى القضايا الماليه فتستطيع أن تدبر أمرها بما هو متاح لديها لكن لا تظن بأنها ستذهب إلى العمل لمساعدتك فى المصاريف وأنما ستساعدك فى ضبط النفقات ، لا تنسى عيد ميلادها ويوم زواجكما فهى تقدسها وإلا ستغضب منك كما أنها لن تشعر بأن عمرها قد ولى وقد مرت السنوات من بينكم ستظل دائما تعيش بروح الشباب ، فهى الفتاة التى أخترتها منذ أكثر من ثلاثين عام ، وستظل أنت أيضا سعيد بشبابها المتجدد وهل يبغى الرجال من النساء إلا أريجها الفواح ؟



الطــفـل بــرج الحـــوت : كـيـف نـتـعـامـل مـعـــه ؟



يشبه إلى حد كبير الساحرة الصغيرة ذات المظهر الملائكى يقف بقوة وصلابه بإبتسامته اللطيفه والساذجه فى نفس الوقت تعلوها نظرات مستغربه من عيونه الشفافه كالماء .

أكثر ما يحب طفلكم القصص والحكايات التى يرغب إلى سماعها دائما ، كما أنهم لن يسمعوا كلامكم إلا إذا قصصتم عليهم واحدة من هذه الحكايات .

طفلكم الصغير سوف يسبب الكثير من التعب ويحتاج إلى كثير من المجهود لمتابعته فهو لا يحب النظام ولا المذاكرة وهو ذو طابع ثقيل ، يفضل النوم نهارا والأستيقاظ ليلا ويستطيع أن يقنعك بأن المذاكرة فى الساعات المتأخرة من الليل ستكون لذيذة ومفيده بالنسبه له لأن الليل أهدأ من النهار ، مشكلة الثـقه من أكبر مشاكل هؤلاء الأطفال فهو غير واثق من قدراته وبحاجه دائمه إلى المزيد من اأنتباه والرعايه وتزويدهم ببث روح الثـقه وتـقدير مجهودهم ومواهبهم الفريدة .

فى المدرسة ستظهر مشاكل مع معلميه بشأن عدم إستيعابه لدروسه ومن هنا يجب عليكم مساعدته بأعادة إسترجاع دروسه بالمنزل بأستمرار وإلا ستكون النـتائج غير مرغوبه .

الصبيان والبنات من أبناء هذا البرج يحبون القصص والشعر ولن يقوموا بتنفيذ أى قواعد أو شروط سوى ما وضعوه بأنفسهم ولو حاولتم فرض نظام بعينه عليهم ستنهار دموعهم .

يحبون التعامل مع الكبار عن التعامل مع الأطفال الصغار كما أنهم يتهمون دائما بالكذب ، ولكن الأمر ليس كذلك وأنما الخيال الغنى القوى الذى يتمتع به صغاركم يعطيهم القدرة على نسخ بعض الخزعبلات .حوتكم الصغير إنسان لطيف جدا ، يتأثر بسرعة من أى شخص يجرح شعوره لأنه حساس وضعيف لا يستطيع التكيف مع الحياة بسهوله فى فترة طفولته ، ومن هنا مسئوليتكم تجاهه بالحكمه والصبر ورباطة الجأش سيتعلم منك كيف يحقق آماله وأحلامه على أرض المستقبل . ولربما يصبح فى يوم من الأيام عالما مثل أنيشتاين يهدى إلى العالم إحدى الأكتشافات العظيمة

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*۩♥۩** منتدى المصريين**۩♥۩* :: 
*۩♥۩** القسم العام**۩♥۩*
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: