*۩♥۩** منتدى المصريين**۩♥۩*



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول</a><hr></a><hr>

شاطر | 
 

 الفراعنه في مواجهة نجوم التانجو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m_zain86
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 320
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 3
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: الفراعنه في مواجهة نجوم التانجو   الإثنين مارس 24, 2008 11:44 am




يكتمل عقد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في مرانه الأساسي في الرابعة عصر اليوم باستاد القاهرة بانتظام المحترفين السبعة الذي حضروا تباعاً وهم محمد شوقي ومحمد زيدان وإبراهيم سعيد ووائل جمعة وحسن مصطفي وسيد معوض وأحمد حسن وذلك استعداداً لخوض المباراة الدولية المرتقبة مع منتخب الأرجنتين والتي تقام في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء باستاد القاهرة.
وابتداء من اليوم يركز الجهاز الفني علي وضع التصور الخططي لمواجهة نجوم التانجو في ضوء آخر مبارياتهم التي لعبوها في تصفيات كأس العالم.. حيث لعبوا مباراتين خلال ثلاثة أيام مع بوليفيا في بوينس ايرس وفازوا 3/صفر ومع كولومبيا في بوجوتا وخسروا 1/2 وذلك يومي 17 و20 نوفمبر من العام الماضي.
وقد حصل المهندس سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب علي شريطي هاتين المباراتين وسلمهما للمدير الفني أمس.
ويبدأ الجهاز الفني في تلقين اللاعبين أدوارهم خلال ال 48 ساعة الأخيرة والوصول إلي أكبر قدر من التجانس خاصة وان الفريق لم يتجمع منذ شهر ونصف تقريباً.
يقول حمادة صدقي المدرب العام المساعد للمنتخب ان مباراة الأرجنتين بعد غد صعبة جداً والفوز علي مثل الفريق العالمي والذي يحتل المركز الأول في التصنيف العالمي للفيفا أمر صعب للغاية ولكننا سنبذل أقصي جهدنا لتحقيق مثل هذا الفوز مستغلين الدفعة الكبري بعد احتفاظنا بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية علي التوالي.
أشار إلي أن المنتخب الأرجنتيني يضم مجموعة كبيرة من أكفأ وأفضل نجوم الكرة في العالم وأن غياب الثلاثي ميسي وتيفيز وريكيلمي لن يؤثر علي الفريق لأنه فريق يلعب كرة جماعية ولا يعتمد علي النجم الأوحد.. كما يجيد أداء الكرة السريعة والشاملة من خلال طريقة 4/4/2 وخطورته وقوته تتمثل في وسطه.
أشار إلي ان الجهاز الفني ليس قلقاً علي اللاعبين الدوليين وخاصة الجانب البدني فضلاً عن ظهور اللاعبين بمستويات جيدة في المباريات المحلية مثل عمرو زكي وعماد متعب ومحمود فتح الله وغيرهم كما أن الجهاز الفني أطمأن علي المحترفين وفي مقدمتهم محمد شوقي الذي أصبح أساسياً في فريقه ميدلشربره وكذلك أحمد حسن.. بالاضافة إلي محمد زيدان برغم عدم مشاركته بصفة أساسية في مباريات هامبورج الأخيرة.
أكد حمادة صدقي أن خطة المنتخب في مباراة الأرجنتين بعد غد ستعتمد علي الأسلوب الذي يتناسب مع قوة وسرعة الفريق الأرجنتيني وتميزه في منطقة الوسط مشيراً إلي أنه ستكون هناك مهمات خاصة لبعض اللاعبين والتركيز علي ملء منطقة الوسط.
علي الجانب الآخر يصل المنتخب الأرجنتيني إلي القاهرة في الرابعة عصر اليوم علي طائرة خاصة قادمة من أسبانيا مقر التجمع الرئيسي للفريق نظراً لأن معظم اللاعبين يلعبون في أندية أسبانية وبرتغالية.. ويرأس البعثة خوليو جورندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني.
ويؤدي الفريق أول مران له في نادي بتروسبورت في السابعة مساء اليوم بينما يؤدي مرانه الأساسي باستاد القاهرة في السادسة مساء غدي ويعقد ألفيو باسيلي المدير الفني للمنتخب الأرجنيتني مؤتمراً صحفياً في الثامنة والنصف مساء اليوم بفندق ماريوت بالتجمع الخامس يحضره بعض نجوم الفريق للتحدث عن المباراة والاجابة عن أسئلة الصحفيين والإعلاميين وحذر ألفيو باسيلي في تصريحات من الأرجنتين عن مفاجآت المنتخب المصري والذي فاز بطولة كأس الأمم الأفريقية عن جدارة واستحقاق والذي يحظي بمساندة طاغية من جماهير مصر الكبيرة التي دائماً تملأ أستاد القاهرة.
وأعدت الشركة الراعية للمباراة فقرة فنية حيث اتفقت مع احدي الفرق لتقديم بعض الفقرات الفنية بالاستاد قبل المباراة وبين الشوطين.
وشهدت منافذ بيع التذكر في اتحاد الكرة وأندية الأهلي والزمالك وهليوبوليس والجزيرة والصيد والشمس اقبالاً كبيراً برغم ارتفاع أسعارها وهي 300 جنيه للدرجة الأولي و125 جنيهاً للأولي العلوية و75 جنيهاً للثانية و25 جنيهاً للثالثة

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفراعنه في مواجهة نجوم التانجو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*۩♥۩** منتدى المصريين**۩♥۩* :: 
*۩♥۩** قسم الرياضه**۩♥۩*
 :: منتدى الرياضه العربيه والعالميه
-
انتقل الى: