*۩♥۩** منتدى المصريين**۩♥۩*



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول</a><hr></a><hr>

شاطر | 
 

 انواع القبلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m_zain86
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 320
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 3
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: انواع القبلات   الأربعاء فبراير 20, 2008 5:24 pm

على قولة المثل العربي الأصيل


ليك الوااواا.بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح


البوس أنواع ومنها

بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح


وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت "

على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

" على العين فهي محبة

اشكركم ويارب يعجبكم الموضوع


Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
Razz Razz Razz

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود الشناوى
المدير عام
المدير عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 180
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 16
دعاء :
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع القبلات   الإثنين مارس 17, 2008 2:47 pm

ههههههههههههههههههههههه

فين باقى انواع القبلات

شكراااااااااااااااا اخى محمد على الموضوع القيم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m_zain86
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 320
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 3
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع القبلات   الإثنين مارس 31, 2008 9:58 am


باقي القبلات في الموضوع الجي


اشكرك اخي محمود


_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجرم
مراقب قسم الصور
مراقب قسم الصور
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 330
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 6
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع القبلات   الأربعاء أبريل 02, 2008 8:50 pm

هههههههههه



يا صايع


يابتاع القبلات انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجدى الشناوى
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 158
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 1
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع القبلات   الإثنين أبريل 07, 2008 12:55 am


ههههههههههههههههههههههههههههه

خبيب من يومك

يا رميو

شكرااااااااااااااااااااااا

محمد زين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mates.ahlamontada.com
الدكتوره نانسى
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى
عدد الرسائل : 35
العمر : 37
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

دعاء :
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع القبلات   الأحد أبريل 27, 2008 10:02 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m_zain86
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 320
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 3
الاوسمه :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع القبلات   الثلاثاء أبريل 29, 2008 11:18 am


شكرا ليكم جميعا علي الرد الجميل



نورتو الموضوع

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انواع القبلات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*۩♥۩** منتدى المصريين**۩♥۩* :: 
*۩♥۩** القسم العام**۩♥۩*
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: